الزيارات:
موعد مشاهده مباراه البرتغال وغانا اليوم 26-6-2014

مرسلة بواسطة Darwasha يوم الخميس، 26 يونيو 2014 0 التعليقات

ينتظر الشارع الرياضي البحريني الظهور الثاني للطاقم « المونديالي « المشارك في إدارة مباريات نهائيات كأس العالم المقامة حالياً في البرازيل، حيث أسندت لجنة الحكام في الاتحاد الدولي لكرة القدم لنواف شكرالله وياسر تلفت وابراهيم سبت المهمة الثانية والمتمثلة في إدارة مباراة البرتغال وغانا ضمن منافسات المجموعة السابعة.
وكانت لجنة الحكام قد كلفت الطاقم البحريني بإدارة لقاء اسبانيا « حاملة اللقب « مع إستراليا ضمن منافسات الجولة الاخيرة من المجموعة الثانية والتي حسمها المنتخب الاسباني لصالحه بثلاثية نظيفة، وقدم فيها شكرالله وتلفت وسبت أداءً مميزاً.
وبحسب تقييم اللجنة، فإن الطاقم البحريني نال درجة جيدة جداً في معايير تقييم الاداء للحكام على الرغم أن مستوى المباراة كان متوسطاً مقارنة بحظوظ اسبانيا واستراليا في المنافسة على التأهل وخروجهما رسمياً من كأس العالم.
ولم ترصد اللجنة أي أخطاء ارتكبها الطاقم البحريني في المباراة، بل إن مستوى اللياقة البدنية والتمركز الجيد في مختلف أوقات اللقاء بالنسبة لشكرالله، ودقّة قرارات الحكام المساعدين ساهمت كثيراً في تعزيز الثقة لدى اللجنة بمنح الطاقم فرصة أخرى لاثبات الصورة التي ظهر عليها الطاقم



بطاقة المباراة

المنتخبين : البرتغال vs غانا
http://www.elwtanews.com/wp-content/uploads/images142.jpg
البطولة : كأس العالم – مونديال 2014
المناسبة :كاس العالم 2014
اليوم :الخميس 26 - 06 - 2014
ملعب المباراة :ملعب كاستيلاو
تعليق :عصام الشوالي
الساعة :الــ7 مساءا بتوقيت مكة المكرمة ومصر
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1, 2, HD1, HD2  
تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Contact Us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *