الزيارات:
موعد مشاهدة مباراة فرنسا والاكوادور اليوم 25-6-2014 فى كاس العالم

مرسلة بواسطة Darwasha يوم الأربعاء، 25 يونيو 2014 0 التعليقات

أكد الكولومبى رينالدو رويدا، المدير الفنى لمنتخب الإكوادور لكرة القدم، أنه ينوى اللعب بطريقة دفاعية فى مباراة فريقه أمام نظيره الفرنسى غدا الأربعاء، فى مدينة ريو دى جانيرو.
وقال رويدا عقب المران الأخير لفريقه داخل فندق “فيامو”، الواقع على أطراف مدينة بورتو أليجرى، “أهم مميزات المنتخب الفرنسى هو الاستحواذ على الكرة ونقلها بشكل متقن.. لذلك يجب علينا أن نحرمهم من الاستحواذ على الكرة لمنع خطورتهم”.
وأضاف رويدا، “فرنسا لديها أسلوب مختلف.. لديها نظام لعب مختلف فهى تملك فريقا يجمع بين صفوفه لاعبين ذوى مهارات فردية رائعة”.
وكان المنتخب الفرنسى قد فاز بالمباراتين الأوليين له فى دور المجموعات على كل من هندوراس بثلاثية نظيفة وسويسرا بنتيجة 5 / 2 وأصبح أحد المرشحين للفوز باللقب.
ورفض رويدا الإفصاح عن ما إذا كان ينوى إدخال تعديلات على تشكيل فريقه الأساسى، بسبب التحول للعب بطريقة دفاعية فى مباراته أمام فرنسا بعد أن لعب بشكل هجومى أكبر فى المباراتين الأوليين أمام كل من سويسرا والتى خسر أمامها بنتيجة 2 / 1 وهندوراس التى فاز عليها 2 / 1 أيضا.
ويخوض منتخب الإكوادور مباراة الغد أمام المنتخب الفرنسى فى ختام مباريات المجموعة الخامسة بشعار لا بديل عن الفوز، حيث إن أى نتيجة أخرى لن تحسم تأهل الفريق الأمريكى الجنوبى إلى دور الستة عشر، وسيجد نفسه مضطرا لوضع مصيره بين أقدام لاعبى سويسرا وهندوراس اللذين يلتقيان فى نفس التوقيت.




فرنسا vs الاكوادور
البطولة : كأس العالم مونديال البرازيل 2014 .
القنوات الناقلة : بي ان سبورت 1, 2, HD1, HD2 .
الحكم: نوماندييز دويه ( كوت ديفوار) تعليق : عصام الشوالي - عبد القادر الشنيوني
الجولة :الثالثة
توقيت المباراة :11:00 بتوقيت مصر والسعودية
القنوات الناقلة :beIN SPORTS 1 HD,ZDF

تعليقات
0 تعليقات

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Contact Us

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *